سعر الدولار بالجنيه اليوم - Mix Mindmix1mind

اخر الأخبار

مزيج العقل

سعر الدولار بالجنيه اليوم


سعر الدولار اليوم لحظة بلحظة

 من خلال موقعنا يمكنك ترصد اسعار الدولار امام الجنيه المصري وتعاملاتها طوال اليوم في جميع انحاء العالم واهم البنوك المصريه ايضا
وخلال الأسبوع الماضي استعادت أسعار الدولار أمام الجنيه جزء من الخسائر التي تكبدها منذ مطلع العام الجاري، ليرتفع بنحو قرشين، ويسجل متوسط السعر 15.5836 جنيها للشراء و15.6836 جنيها للبيع، بنهاية تعاملات أمس، مقابل 15.5625 و15.6625 جنيها للشراء والبيع في تعاملات الخميس قبل الماضي، وذلك وفقًا للبنك المركزي .
وترجع ارتفاعات الدولار إلى الأزمة العالمية التي يشهدها الاقتصاد بسبب فيروس كورونا الذي تسبب في هبوط البورصات لمستويات تاريخية ولجوء لمستثمرين لتسييل استثماراتهم  وهو ما أدى لخروج جزء من استثمارات الأجانب في مصر الأمر الذي ضغط على سعر العملة وايضا سعر الذهب .
ورغم خسائر الأسبوع الماضي فإن الجنيه ارتفع بنحو 40.9 قرشًا أمام الدولار منذ بداية تعاملات العام الجاري، تمثل نسبة 2.5%، مواصلًا الأداء الذي تحقق في 2019 وأَفقَد الدولار 11% من قيمته، مخالفًا توقعات بنوك الاستثمار التي رجّحت استقرار العملة أو ارتفاع الدولار بنسب طفيفة بنهاية 2020.

أعلى سعر للدولار:

يسجل أعلى سعر لشراء وبيع الدولار في السوق المحلية 15.61 جنيه للشراء، و15.71 للبيع لدى مصرف أبوظبي الإسلامي وعوده مصر .

 أقل سعر للدولار:

يسجل أقل سعر لشراء وبيع الدولار في السوق المحلية 15.58 جنيه للشراء، 15.68 للبيع لدى بنكي الاستثمار العربي والإسكندرية ومصر والأهلي .

ومن هذه هنا بمكنك رؤية سعر الدولار بالجنيه لحظة بلحظة وبدقة متناهيه:


- دراسة جديدة لفاروس


وتوقّع بنك الاستثمار فاروس، في دراسة جديدة حول سعر الصرف، أن يشهد سعر صرف الجنيه ارتفاعًا إضافيًّا بنسبة بين 10 و15% أمام الدولار خلال الفترة المقبلة، ليصل سعر الدولار إلى ما بين 13.50 و14.50 جنيه، مقابل 16.5 جنيه بنهاية 2020 في توقعات سابقة.



وقال البنك إن قوة سعر صرف الجنيه ستضغط على أرباح الشركات خلال العام الحالي، ومن المتوقع أن يحدث ضعف تدريجي لها على مدار الأرباع الأربعة المقبلة، بما يعكس تأثير قوة سعر الصرف عليها بشكل مباشر أو غير مباشر.



وأضاف أنه في بعض الحالات، قد يتفاقم ضعف نتائج الأعمال بسبب تراجع أسعار السلع العالمية، وضعف التجارة العالمية، أو انخفاض الإنفاق على البنية التحتية في مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نتشرف بك في موقعنا وسوف يتم الرد عليكم في اقرب فرصه

google-site-verification: google407d1e095cc27e37.html