النجم احمد فتحي يترك الاهلي - Mix Mindmix1mind

اخر الأخبار

مزيج العقل

النجم احمد فتحي يترك الاهلي

بالامس يتأكد خبر ترك النجم الكبير احمد فتحى للنادي الاهلي مما يثير توترالنادي الاهلي 

النادي الاهلي

- ما رأيته من تعليقات صحفيه وتليفزيونيه علي خلفيه اعلان اللاعب احمد فتحي ترك النادي الأهلي , وعدم التجديد له تأكد لنا أنه لا يحب أي شخص اهلاوي ان يُنتقد النادي الأهلي ولكن لابد أن ننُتقد كما نشاء دون أي تجريح لشخص او لكيان .

- الحقيقه أن إداره النادى الاهلى متمثله في رئيسه ولجنه التخطيط فيه أخطأت بل ولم تتعامل بطريقة جيده في ملف تجديد اللاعب احمد فتحي مثلما أخطأت من قبل مع اللاعب عبدالله السعيد نجم الاهلي السابق عندما أحب كيان من الممكن انتقاده عندما اري ان هناك خطأ ما ولكن ما نراه كالعادة ان محبي النادي الأهلي يرون دائما انهم على صواب .

- ومبدأيا لست مع موقف اللاعب من عدم التجديد لناديه لانه صاحب فضل كبير عليه بل وأصبح الان اللاعب رقم واحدا من أهم اللاعبين في تاريخ مصر في مركزه ومن الصعب تعويضة في الفترة الحالية ونظراً لقلة المواهب في هذا المركز في الكورة المصرية .

- وهذا ادعي ان الاداره لم تتعامل مع ملفه جيدا والاسوا من هذا يظهر وكيل لاعبين شهير ومعروف بانتماءه للنادي الاهلي ويقول " انا بتبراء من اللاعب وانا معرفهوش "  بمجرد ان اللاعب لم يتفق مع اداره النادي في التجديد , وهذا يؤكد انه كل ما هو اهلاوي من الضروري ان يوافق اداره ناديه علي أي شيء وكل شيء .

- وهذا مايسمى بالحب الاعمى وان الانتقاد طالما في مكانه السليم يكون للتعديل وتصحيح الأخطاء لا للتنكيل من النادي او إدارته فلابد عليهم مراجعة قراراتهم فيما هو قادم .

- ولو انا اهلاوي لانتقد إدارتي قليلا ثم انصحهم سريعا بالتعاقد مع لاعب يكافئ او يوازي هذا اللاعب الكبير لكي لا يتأثر مستوي الفريق ويملا هذا الفراغ الذي سيتركه لاعب بحجم احمد فتحي .واخيرا ان نجمل اي قرار هذا ليس بحب , فإدارة الاهلي تُنتقد فهذا جائز شرعاً .


الناشر : اسلام بركات


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نتشرف بك في موقعنا وسوف يتم الرد عليكم في اقرب فرصه

google-site-verification: google407d1e095cc27e37.html